نائب مصري يتوعد الدول الراعية للإرهاب

القاهرة: “مينا”

توعد نائب مصري الدول التي ترعى الإرهاب، ضمن موجة من الإدانات المصرية للهجوم الإرهابي الذي أوقع عشرات القتلى والجرحى اليوم في سيناء. ونعى الدكتور أيمن ابو العلا عضو مجلس النواب المصري عن حزب المصريين الأحرار شهداء مصر الأبرار الذين راحوا دفاعا عن وطنهم الغالى مصر بسيناء صباح اليوم الجمعة مؤكدا أن رجال مصر يضحون بدمهم فى سبيل الحفاظ على أرض الوطن.

وقال أبو العلا فى بيان له اليوم، نعلم جميعا أن المعركة مع الإرهاب ليست سهلة ولكن ما نعلمه أيضا أن مصر قادرة على دحر الإرهاب والفتك بكل من تسول له نفسه أن ينال من عزيمة رجالنا فبأس رجالنا شديد لا يهابون الموت ويبذلون كل غالى ونفيس للدفاع عن أرض الوطن.

وتابع: هيهات لكل من يزعم بأن الإرهاب يؤثر فينا فمصر قدمت شهدائها فداءا للوطن ولنصرة الانسانية جمعاء فى حرب ضد التطرف والعنف بتمويل من دول أصبحت معروفة للجميع وستحصد ثمن هذا التمويل فى القريب العاجل وهيهات لكل الدول الراعية للإرهاب أن تحقق أهدافها فرجال مصر سيجبروهم فى كل مرة إلى القبور والجحور.

وقدم أبو العلا خالص التعازى لكل أسر الشهداء ولكل المصريين داعيا الله أن يلهم ذويهم الصبر والسلوان وأن يتغمدهم برحمته ويسكنهم فسيح جناته.

اضف تعليق