نائب مصري: نواجه حربا ممولة من دول

القاهرة: “مينا”

أستنكر النائب البدري ضيف عضو مجلس النواب المصري، الهجوم الإرهابي الذي شهدنه منطقة الصفا جنوب مدينة العريش مساء أمس ، والذي أدى إلى استشهاد 4 مجندين وإصابة 7 آخرون من قوات الأمن بشمال سيناء اثر انفجار عبوة ناسفة في مدرعة شرطة أثناء عمليات تمشيط بمنطقة المقابر بحي الصفا جنوب مدينة العريش .

وأكد عضو مجلس النواب أن مصر تواجه حرب شرسة من دول عديدة تمول الإرهاب وتراعه حيث أنه لم يمضى ساعات على حادث”مدينة رفح” بالعريش والذي وراح ضحيته 26 شهيدا ومصابا من أبناء وأفراد القوات المسلحة المصرية ، مطالبا بالضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه الاعتداء على أرض الوطن ومؤسساته .
وأكد أن كل الجماعات التكفيرية لا تعرف عن الإسلام إلا اسمه، يستغلون اسم الدين في القتل والدمار والتخريب لخدمة أعداء الوطن مشيرا إلى أن أغلبهم ينفذون مخططات أجنبية لتفتيت الدول الإسلامية ، مشيرا أن عدم فهم هؤلاء التكفيريين لصحيح الدين الإسلامى .

واعتبر عضو البرلمان ، أن الجماعات الإرهابية لن تزيد المجتمع المصري إلا وقوفا خلف قيادته، وإصرارا على اقتلاع الإرهاب من جذوره، مطالبا بتضافر كل قوي المجتمع لمواجهة هذه الجماعات الإرهابية والوقوف صفا واحد ضد أصحاب الأفكار المنحرفة.

ونعى ضيف، شهداء الحادث الأليم، الذين سقطوا ضحية الغدر والخسة، واصفا مرتكبى الجرائم الإرهابية بالمجرمين الذين لا علاقة لهم بالإنسانية أو الدين الإسلامى السمح، متقدما بخالص العزاء لأسر الشهداء، متمنيا للمصابين الشفاء العاجل.

اضف تعليق