اطلب كوك دوور مجانا

الإسكندرية: نجلاء الدمنهوري

فى مبادرة من مطاعم كوك دوور الشهيرة، قررت إدارة المطاعم إرسال عدد من الوجبات الغذائية والتى تقدمها من خلال سلاسل مطاعمها الى مستخدمى شبكة التواصل الاجتماعى “الفيس بوك”
وقامت احدى مستخدمات “الفيس بوك” بنشر منشور يتضمن قولها: “نفسى فى ساندوتش شيش طاووك من كوك دوور”، فقام فريق التسويق بالشركة بالاتصال بها منسقاً معها لارسال الطلب حتى باب المنزل.
و على أثر ذلك قامت صديقتها كذلك بنشر منشور على صفحتها عبر “الفيس بوك” يتضمن طب: “أنا عايزة كوردن بلو”. فقام فريق التسويق بالشركة بالتواصل معها منسقاً لارسال الطلب حتى باب المنزل. و غيرهم من المستخدمين ايضاً تم التواصل معهم لارسال طلباتهم اليهم.
و قد لاقت استجابة “كوكدوور” السريعة لتلك المنشورات نجاح و رواج كبير بين مستخدمى مواقع التواصل الإجتماعى معبرين عن بالغ سعادتهم، حيث تنوعت التعليقات بين “ترحيب كوك دوور بيا في مصر ادفي و احَن من ترحيب أمي و صحابي بيا انهاردة اقسم بالله ..آي لاڤ كوك دوور!”، و”بعتولي الساندوتش السوبر كرانشي بجد هاهاها و معاه فريسكاس و الصوص اللي بحبه كمان كومبو لارج، مش بخله خالص والله.. شكراً يا جماعة على الاكل الحلو ده”، و”انهاردة كوك دوور محبش يكسر بخاطري غالبا وبعتلي المسدج دي عالفيس.. يو ميد ماي داي بيجااد.. انا حبيت كوك دوور جدا وربنا”. كذلك علق أحد المتابعين مداعبا: “وسط الإحباط نلاقي لسه في حاجة حلوة،كوك دوور يا جماعة بيحقق النادر دلوقتي، شكرًا كوك دوور انك فى حياتنا”.
يذكر ان تلك البادرة تعد الاولى من نوعها فى ظل الظروف الاقتصادية التى تعانى منها البلاد ولكنها لا تعد الاولى على سلسلة المطاعم الشهيرة ( كوكدوور ) فهناك العديد من الطرق التى تستخدمها كوك دوور فى ادخال السعادة على عملائها وذلك بتقديم افضل خدمة ممكنة لهم سعياً منها لإرضاء العملاء، ورغبة في تلبية احتياجاتهم وادخال السعادة والبهجة عليهم ، واستقطاب شرائح أكبر من العملاء الجدد، كما تواصل مطاعم كوك دوور تبنى كافة الأفكار والمبادرات التي تساهم في تدعيم شعور العملاء بالانتماء لهم .

اضف تعليق