صحفيو مصر يقاضون رئيس نادي الزمالك

القاهرة: نورا صالح

في خطوات تصعيدية ضد رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، تقم صحفيون بمصر ببلاغ للنائب العام ،محذرين من استمراره فى مخالفاته القانونية، بحسب ما جاء في بيان السكرتير العام لنقابة الصحفيين، حـاتـم زكـريا.

وقال البيان: تزايدت مؤخرًا شكاوى الزملاء الصحفيين من تصرفات رئيس نادى الزمالك السيد مرتضى منصور وقراراته المتتابعة وغير المبررة لمنعهم- وهم أعضاء الجمعية العمومية لنادى الزمالك- من ممارسة حقهم فى التواجد داخل ناديهم بالمخالفة لكافة اللوائح والقوانين المعمول بها فى هذا المجال.

وأضاف: يأتى هذا الموقف المتكرر من ادارة نادى الزمالك وبإصرار من رئيسه رغم محاولات مجلس نقابة الصحفيين لمد جسور التواصل مع القيادة الحالية للنادى وقيام النقيب الأستاذ عبدالمحسن سلامة، وعدد من الزملاء الأساتذة أعضاء مجلس النقابة بزيارة النادى لفتح صفحة جديدة من العلاقات الودية بين الطرفين.

وشدد عل أن الغريب أن يحدث هذا الموقف مجددًا فى وقت يحتاج فيه رئيس النادى إلى مساندة الاعلاميين والصحفيين وليس لاكتساب غضبهم ونفورهم وإستثارة مشاعرهم فى حرب خيالية لايعلم إلا الله سبحانه وتعالى من هم وراءها!!.

وقال مجلس نقابة الصحفيين إنه لايجد أمامه إزاء هذه المواقف المتعنتة والمتكررة من إدارة نادى الزمالك إلا التقدم ببلاغ إلى النائب العام ضد رئيس نادى الزمالك لمخالفاته غير المبررة ومنعه مئات الصحفيين أعضاء النادى وأسرهم من حقهم فى دخول النادى وممارسة أنشطتهم التى يكفلها لهم القانون، كما ستخاطب النقابة كافة الجهات الأمنية والادارية المعنية لتمكين الزملاء الصحفيين من دخول ناديهم.

وأكد مجلس النقابة أنه فى سبيله لاتخاذ خطوات أخرى تصعيدية تم الاتفاق عليها بالفعل إذا لم يتم حل المشكلة المفتعلة مع الزملاء خلال الأيام المقبلة.

 

اضف تعليق