نجل القرضاوي يوزع بذاءات جديدة ضد مصر

القاهرة: “مينا”
وزع عبد الرحمن، نجل الداعية المتهم بالإرهاب، يوسف القرضاوي، المقيم في قطر، بذاءات جديدة ضد مصر. واستعان في ذلك بآخر تقارير لمنظمة هيومن رايتس ووتش عن القاهرة، حيث إن المنظمة يعتقد أنها تتلقى تمويلا من قطر ومن التنظيم الدولي لجماعة الإخوان.
ووصل مقال من مقالات يوسف عبد الرحمن إلى البريد الالكتروني لموقع “مينا” منذ قليل. ووضع له عنوانا مسيئا لرئيس الدولة المصرية عبد الفتاح السيسي. وقال ابن القرضاوي إن تقارير حقوقية عديدة صدرت هذا الأسبوع لتفضح النظام المصري، في إشارة إلى مزاعم رددها في مقاله عما سماه محاصرة الشرفاء. وامتلأ مقال ابن القرضاوي بعبارات فضفاضة يغلب عليها الشتائم والوقاحة.
واستشهد في مقاله بالمزاعم التي أطلقتها منظمة هيومن رايتس وواتش الأمريكية، المتهمة بالحصول على تمويل بملايين الدولارات من قطر ومن التنظيم الدولي للإخوان الذي ينتمي إليه عبد الرحمن يوسف ووالده.
ومنذ ثورة المصريين ضد حكم الإخوان في 2013 اعتاد نجل القرضاوي مثل كثير من قيادات التنظيم الإرهابي، ترديد الشتائم والمقالات ضد النظام المصري الذي اختاره الشعب لتصحيح مسار الدولة بعد أن حاول الإخوان تحويلها إلى ميليشيات متصارعة كما يحدث في سوريا وليبيا وغيرها.

اضف تعليق