نائب مصري: من يترشح ضد السيسي يظلم نفسه

القاهرة: نورا صالح

قال نائب مصري إن من يترشح لانتخابات الرئاسة ضد الرئيس عبد الفتاح السيسي، يكون قد ظلم نفسه. ويأتي هذا في وقت طالب فيه تكتل  “نواب ونائبات قادمات” جميع المصريين بعمل توكيلات لترشيح السيسي.

وقال النائب في البرلمان سعيد شبايك في بيان تلقى “مينا” نسخة منه، إن “من يترشح ضد السيسى يظلم نفسه، فالمصريون يثقون بالرئيس ويفضلون ان يكمل مسيرته التي بدأها”.
وكانت رئيس مؤسسة نواب ونائبات قاددمات للتنمية السفيرة ناهد شاكر، قد قالت إن جميع أعضاء المؤسسة يقومون بعمل توكيلات لترشح السيسي لفترة ثانية لرئاسة الجمهورية، موضحة أن الفترة الأولى في عهد الرئيس من أنشط الفترات في تاريخ البلاد.
وأضافت في بيان اليوم أن الرئيس وجه بعمل العديد من المشروعات القومية التى تخدم المواطن، حيث أن هناك مشروع أكبر مزرعة سمكية وشبكة طرق علي أعلى مستوى واستصلاح مليون ونصف فدان، والاهتمام بكل فئات الشعب الطفل والمرأة وذوى الاحتياجات الخاصة.
وطالبت المصريين جميعا بالذهاب الى الشهر العقاري في جميع المحافظات بعمل توكيلات للرئيس حيث أن الفترة الثانية من ولايته تشهد النهوض بأشياء كثيرة.

ومن جانبه قال شبايك إنه يجب على الرئيس السيسى أن يكمل مسيرته الذي بدأها منذ توليه الرئاسة ويعلن ترشحه للانتخابات الرئاسية لولاية ثانية بعد أن استطاع أن يبدأ نهضة جديدة لمصر تمكنها من العودة لمكانتها الطبيعية بين دول العالم.

وأكد شبايك في بياناً له اليوم، أن الرئيس السيسى استطاع في وقت قصير أن يعيد لمصر علاقات قوية مع كل دول العالم ولا احد ينكر أن الرئيس السيسى نجح في إعادة مصر للمكانة الدولية التي كنا نتمناها.

وأضاف شبايك، أن الرئيس بدأ عدة مشروعات قومية في مجال البنية التحتية غير عادية واستطاع أن ينجز معظمها في زمن قياسي بالفعل وبالتالي وجود السيسى في الحكم أصبح مطلبا شعبيا مشيرا إلى أنه لا يستطيع أن ينافس أي شخص في الانتخابات الرئاسية الحالية.

اضف تعليق